Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

تحميل برنامج IObit Driver Booster pro مع التفعيل مدى الحياة

IObit Driver Booster pro هو برنامج لطيف وسهل لتحديث برامج تشغيل أجهزة النظام. من بين الأشياء التي يقوم بها المستخدمون بعد تثبيت Windows تثبيت الطابعات والماسحات الضوئية ولوحات المفاتيح والماوسات والشاشات والمزيد. لكل من برامج التشغيل هذه ، يجب علينا الانتقال إلى مواقع الشركة المصنعة وتنزيل برنامج التشغيل. كما تعلمون ، هذه مهمة تستغرق وقتًا كبيرًا وأحيانًا عرضة للخطأ. في بعض الأحيان ، قد يتسبب التثبيت الخاطئ أو غير الكامل لبرنامج التشغيل في حدوث العديد من المشكلات.

لقد واجهت Iobit مشاكل البرامج هذه والتي تسمى IObit Driver Booster ، والتي هي الحل لجميع احتياجات تثبيت وتحديث برامج التشغيل. بمجرد التثبيت ، سيتم تثبيت أو تحديث جميع برامج التشغيل الخاصة بك بنقرة واحدة. بطبيعة الحال ، يحتاج البرنامج إلى الوصول إلى الإنترنت للعمل بشكل صحيح. بعد مسح زر SCAN ، يقوم هذا البرنامج أولاً بتحديد جميع الأجهزة وبرامج التشغيل الحالية للنظام ويتم إعطاء النتيجة لك في قائمة ستتبعها عملية التثبيت والتحديث.
يعتمد هذا البرنامج على التقنيات السحابية للعثور على برامج التشغيل وتثبيتها بدقة عالية. كما يسمح التعاريف للنسخ الاحتياطي. يمكن استرداد هذه النسخة الاحتياطية لاحقًا بواسطة نفس البرنامج في أي وقت تريده على النظام.
برنامج IObit Driver Booster PRO هو لتثبيت وتحديث برامج التشغيل التي يمكن أن تحل مشكلتك بشكل جيد. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من البحث عن أحدث برامج التشغيل وكذلك تحديثات برنامج تشغيل النظام الخاص بك دون إضاعة الوقت. خذها يمكنك الآن الحصول على تثبيت برنامج التشغيل Driver Booster وتحديثه من موقع .


ميزات برنامج IObit Driver Booster :

– قوة عالية في تحديد وتثبيت برامج التشغيل
– سرعة عالية في تثبيت وتحديث برامج التشغيل
– واجهة رسومية جميلة وبسيطة
– القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة التعاريف
– القدرة على تحسين النظام لتحسين أداء الألعاب
– الكشف التلقائي للتعاريف التي عفا عليها الزمن
– تحديث التطبيق التلقائي
 
– 



                                                          باسورد فك الضغط Password: www.up4pc.com

Post a Comment

0 Comments